شركة Gameloft تعلن ان لعبة Asphalt 9 اصبحت متوفرة على متجر التطبيقات

سلسلة ألعاب Asphalt إحدى أشهر ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة، وهي من تعديل مؤسسة Gameloft الغنية عن التعريف، وقد كان الجميع على انتظار لافتتاح الإنتاج التاسع Asphalt 9 حيث نوهت المؤسسة في وقت ما من الشهر الماضي عن نية افتتاح لعبتها في شهر يوليو القائم.

وذلك ما حصل حقًا حيث أعلنت عنها المؤسسة بالأمس في بث حي ولتُعلن عن توفيرها على نحو رسمي لمستخدمي أندرويد، من ناحيته دامّت اللعبة لمدة طويلة في المختبرات، وربما يكون هذا بفضل سياسة Gameloft الحديثة التي تقفل إطلاقها من منحى الخادم.


عمومًا فيما يخص ذلك الإنتاج الحديث فقد جاء مع العديد من المركبات المرخصة المرموقة “50 عربة” ورسومات أكثر واقعية، وتقول المؤسسة في ذلك التوجه أنها ضخت الرسومات تلك المرة بتقنية HDR مع أبعاد أكثر واقعية، وستكون تملك الميكانيكا المثيرة للأزقة الفائتة، جنبا إلى جنب مع نسق التحكم الحديث “Touchdrive”.
أخيرًا لعبةAsphalt 9متاحة للتحميل مجّانًا،على ان يكون هناك العديد من عمليات الشراء داخلها يمكن أن تصل إلى 99.99 دولارًا لكل عنصر ، وهو ما لا يعد صدمة لإصدار Gameloft حيث تعوّدنا عن ألعاب تلك المؤسسة وأسعارها المرتفعة نوعًا ما، ولكن دائمًا وأبدًا التهييج حاضرةفي ألعابها.

       لتحميل اللعبة انقر هنا:

تعليقات