شركة سامسونغ تعلن ﺭﺳﻤﻴﺎ ﻋﻦ ساعتها ﺍﻟﺬﻛﻴﺔ Galaxy Watch

في نفس الحدث الذي قامت فيه بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy Note 9، قامت مؤسسة سامسونج ايضاً للتو بإزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الحديثة Galaxy Watch، وهي الساعةالذكية التي تأتي لتحل محل الساعة الذكية الجارية Samsung Gear S3، كما أنها تعد أول ساعة فطنة من مؤسسة سامسونج بدون العلامة التجارية ” Samsung Gear “.


الساعة الذكية الحديثة Galaxy Watch تأتي في نسختين، واحدة بمقدار 46mm بينما تأتي النسخة الأخرى بكمية 42mm. وهناك ثلاث اختيارات متوفرة عندما يرتبط الشأن بلون الهيكل، وهي الأسود والذهبي والفضي. وستوفر مؤسسة سامسونج ايضاً للزبائن تشكيلة واسعة من الأحزمة للإختيار من ضمنها.

وكما هو الوضع مع ساعات Samsung Gear S الجديدة، فالساعة الذكية الحديثة Galaxy Watch تضم حلقة قابلة للدوران للمساعدة في تصفح واجهة نظام TizenOS المستخدم في تلك الساعة. وبغض البصر عن هذا، فنسخة 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch تضم بطارية بسعة 472mAh، بينما تضم نسخة 42mm بطارية بسعة 270mAh. وتقول مؤسسة سامسونج بأن هذه البطاريات ستتيح لملاك تلك الساعات  إستعمالها لـ ” عديدة أيام “.Galaxy Watch متاحة أيضا في نسخة تدعم البلوتوث ونسخة أخرى تدعم LTE ، ايضاً معرفةًا أن كلا النسختين تضمان نسق تحديد المواقع GPS، وذاكرة داخلية بمقدار 4GB. ولكن عندما يرتبط الشأن بالذاكرة العشوائية، فالنسخة التي تدعم LTE تضم 1.5GB من الذاكرة العشوائية، بينما تضم النسخة التي تدعم البلوتوث 768 ميغابايت لاغير من الذاكرة العشوائية.

مؤسسة سامسونج أفادت أيضاً بأن ساعتها الذكية الحديثة Galaxy Watch ستوفر 60 واجهة غير مشابهة للمستخدمين. وكما تَستطيع أن تتوقع، فهذه الساعةالذكية الحديثة تعد أيضًا مقاومة للمياه والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنها متوافقة مع مقاييس المتانة العسكرية MIL-STD-810G.مهم ذكره أن نسخة 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch تضم شاشة بمقدار 1.3 إنش، فيحين تضم نسخة 42mm شاشة بكمية 1.2 إنش مع العلم بأن كلا النسختين تأتيان مع طبقة+Gorilla Glass DX الزجاجية الواقية. وبغض البصر عن هذا، Galaxy Watch غير قادرة  على تعقب الأنشطة الرياضية مع العلم بأنها تستطيع تعقب 39 نوع غير مشابه من التدريبات البدنية، بما في هذا تعقب الأكل والمياه، ولكن هي قادرة أيضًاعلى رصد نموك وتحديد معدلات الإجهاد.

ستنطلق مؤسسة سامسونج ببيع الساعة الفطنة Galaxy Watch في اليوم 24 شهر أغسطس في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية بثمن يبدأ من 375$ لنسخة 42mm، بينما ستكلف نسخة 46mm صوب 400$. وللآسف، ليست هناك في الوقت الحاليّ أي بيانات بشأن سعر إصدارات LTE.

 البلدان  التي سيحصل على تلك الساعة الفطنة هو كوريا الجنوبية حيث سوف يتم إطلاقها هناك يوم 31 شهر أغسطس. وفيما يتعلق للبلدان الأخرى، فسوف تحصل على تلك الساعة الذكية الحديثة في اليوم 14 أيلول.
تعليقات