شياومي تبيع أكثر من 100 مليون هاتف خلال 2018

في ازدياد جلي على نسبة المبيعات لشركة شاومي "Xiaomi" بالمقارنة بالسنة الفائتة، تمَكّنت مبيعات المؤسسة من الهواتف الذكية  أن تصل حاجز المئة  مليون هاتف ذكي ، حيث وصلت نسبة صعود المبيعات عن السنة الماضية  كمية 43%، لتصبح بهذا المؤسسة المصنفة في المرتبة الرابعة دوليا ، لتصبح بذلك قريبة من  المراتب الأولى مستقبلاً أكثر من  أي وقت مضى.

وقد ظهرت نسبة الصعود في مبيعات المؤسسة الصينية في الربع الثاني من هذه السنة ، فوفقاً لشركة الأبحاث " IDC "  فإن نسبة مبيعات شركة  شاومي شهدت ارتفاعاً بنسبة 49% في ذلك الربع ، ليضعها الصعود الحديث في المرتبة الرابعة وراء كل من  شركة سامسونج وهواوي وآبل ومتفوقة على شركة  أوبو الصينية التي تراجعت للمرتبة الخامسة.
إقرأ أيضا : سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A9 2018 مع أربع كاميرات في الخلف

إقرأ أيضا : ﺣﺼﺮﻳﺎ ﺣﻤﻞ ﺍﻷﻥ ﻟﻌﺒﺔ "FIFA 2019 " ﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ قبل أي شخص أخر

ومن المعلوم أن شاومي تجابه أكبر منافسيها في السوق الصينية  من المؤسسات مثل هواوي و أوبو التي باتت في مضمار المسابقة الدولي، حيث أطلقت شركة شياومي هاتفها الجديد  Xiaomi Mi Mix 3  قبل أسبوع في الصين ، لمنافسة هاتف P20 Pro من  شركة هواوي .
إقرأ أيضا : شركة Lenovo تطلق هاتف Lenovo S5 pro بكاميرا سالفي مزدوجة

وتعتبر المؤسسة اليوم أضخم تاجر للهواتف المحمولة في الهند والذي يُعد ثاني أضخم سوق للهواتف المحمولة دولياً، وهي هذه اللحظة تحاول لتوسيع تواجدها في القارة الأوربية بعدما حظيت على المرتبة الثانية من نسبة مبيعات الربع السنوي الثاني في أندونيسيا وراء العملاق الكوري سامسونج.
تعليقات