أفضل 5 تطبيقات لتعديل الفيديو للأندرويد لسنة 2019

إن كنت من الاشخاص الذين يحبون إنتاج مقاطع الفيديو و التعديل عليها سواء لحفظها كذكريات او مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب فأنت لست بحاجة لجهاز حاسوب ذو مواصفات عالية و معالج قوي ، يمكنك الان عمل فيديوهات إحترافية عبر هاتفك الجوال ، سنستعرض عليكم في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات لتحرير و التعديل على الفيديو لأجهزة الاندرويد و الايفون .



1- تطبيق kine Master :

يعد تطبيق kine mester أفضل تطبيق لتعديد الفيديو على الاطلاق حيث يمكنك التطبيق من تحرير الفيديوهات و الصور و قصها و دمجها و التلاعب بها كيفما تريد ، كما يمكنك من إنشاء فيديو من مجموعة من الصور ، كما يمكنك من إضافة تأثيرات وملصقات أو قص و حذف أي جزء من الفيديو و يضم خاصية التعديل على الصوت و خاصية تسريع و إبطاء الفيديو و الكثير من التأثيرات المتاحة .



2- تطبيق Power Director :

هذا التطبيق من إنتاج شركة Cyler link المعروفة في مجال المونتاج ، حيث يمكنك تطبيق Power Director من التحكم في أجزاء الفيديو بشكل مفصل عن طريق عشرات الادوات التي تمكنك من قص تعديل حذف و حتى الكتابة على الفيديو و من أبرز خصائصه خاصية الطبقات التي تمكنك من إضافة صور خلف الفيديو أو العكس و ما يميزه أيضا هي مكتبته العملاقة التي تضم المئات من التأثيرات و الملصقات و مقاطع الصوت لإضافتها للفيديو .



3- تطبيق Filamora Go :

هذا التطبيق تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة من متجر التطبيقات و يعد من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو للهاتف و الحاسوب ، حيث أنه سهل الاستخدام و خالي من التعقيد ، مع دعمه لعدد كبير من صيغ الفيديو ، كما يدعم التطبيق 10 لغات من بينها اللغة العربية و يوجد به جميع خصائص تعديل الفيديو كالدمج و القص و إضافة الصور و الصوت و إضافة الترجمة و الكتابة على الفيديو .
لتحميل تطبيق Filamora Go إضغط هنا



4- تطبيق Video Show :

يقدم لك هذا التطبيق عدد كبير من التأثيرات و المواضيع و المضاهر و الادوات الاحترافية التي تمكنك من عمل مونتاج لمقاطع الفيديو بكل سهولة و إحترافية كما يدعم تحرير الفيديو بجودة  1080 بيكسل .




5- تطبيق viva video :

لاشك في أنك سمعت بتطبيق Viva Video فهذا التطبيق تم تحميله أكثر من 300 مليون مرة حول العالم حيث يضم أكثر من 300 مؤثر يمكن إضافته للفيديو و يصم إمكانية تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق ، حيث أنه تطبيق شامل يضم جميع أدوات تحرير الفيديو .





كانت هذه قائمة أفضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديو إذا كنت قد أعجبك تطبيق أخر من تطبيقات تحرير الفيديو أو تقوم بالعمل به فلا تتردد في كتابة أسم التطبيق في التعليقات لإضافته إلى القائمة و شكرا لكم . 
تعليقات