أفضل 5 تطبيقات لإسترجاع الصور المحذوفة

هل قمت في أحد الايام بحذف صورك بالخطأ , أو قمت بمسحها ثم ندمت على هذا , هذا الامر يحدث في بعض الاحيان , لست الشخص الوحيد الذي يحدث له هذا , بل الكثير من الاشخاص يحذفون صورهم و يريدون إستعادتها , لحين الحظ نظام أندرويد يوفر لك الكثير من الادوات و التطبيقات التي تمكنك من إستعادة جميع الصور التي قمت بحذفها , و في هذه المقالة سوف نقدم لك قائمة أفضل 5 تطبيقات الإسترجاع الثور للأندرويد .

أفضل التطبيقات لإسترجاع الصور المحذوفة :



1. تطبيق Undeleter 


هذا التطبيق يعد أفضل و أحسن تطبيقات إستعادة الصور و حتي الملفات الاخرى , ما يميز هذا التطبيق هو واجهته البسيطة التي تمكن أي مبتدأ من العمل عليه بسهولة , ليس هذا فقط بل يمكنك التطبيق من إستعادة الصور و الفيديوهات و الموسيقى و المستندات التي قمت بحذفها , كل هذا بنقرة واحدة .
لتحميل تطبيق Undeleter أضغط هنا 

2. تطبيق Disk Digger Photo Recovery 


هذا التطبيق عرف نجاحا باهرا على أجهزة الحاسوب و بسبب هذا النجاح قررت الشركة المنتجة لهذا التطبيق إطلاقه للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد , حيث يمكنك من إسترجاع الصور و الملفات التي قمت بمسحها على هاتفك الاندرويد , كما يمكنك أيضا من إسترجاع الصور من بطاقة الذاكرة , التطبيق سلس جدا و يمكنك من إسترجاع الملفات حتى بعد عمل فورمات للهاتف .
لتحميل تطبيق Disk Digger أضغط هنا 

3.  تطبيق Dumpster 


هذا التطبيق مشهور جدا و تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة على متجر التطبيقات , و هو عبارة تن سلة مهملات مثل المستخدمة في نظام ويندوز حيث تقوم بتخزين أي ملف قمت بحذفه   , و الرائع في هذا التطبيق هو أن إسترجاع ملفاتك مضمون بنسبة 100% مهما كان نوع الملف صور أو فيديو او ملف ...
لكنه يسبب مشكلة و هو إستهلاك الكثير من المساحة على هاتفك إن كنت تحذف الكثير من الملفات , لكنه يمكنك من تخزين ملفاتك المحذوفة سحابيا .
لتحميل تطبيق Dumpster أضغط هنا 

4. تطبيق  Restore Image & Photo Recovery 


ما يميز هذا التطبيق هو السرعة في فحص الهاتف و عرض الصور التي قمت بحذفها بسرعة كبيرة , على عكس التطبيقات الاخرى التي تأخذ مدة طويلة في فحص إمكانية إسترجاع الصور و يمكنك أيضا من معاينة الصور قبل إسترجاعها لمعرفة الصور المهمة بالنسبة إليك .
لتحميل تطبيق Restore Image  أضغط هنا 

5. تطبيق Photo Recovery 


هذا التطبيق يمتلك خوارزميات معقدة لإسترجاع الملفات و فحص الملفات القديمة و المخفية على هاتفك و العثور عليها كما أنه لا يتطلب الوصول إلى صلاحيات الروت , كما أنه سهل الاستخدام و لا يتعدى حجمه 2 ميغابايت .
لتحميل تطبيق Photo Recovery أضغط هنا 

تعليقات